t
gamesyoub

الأفلام والمسلسلات الجديدة المقتبسة من ألعاب الفيديو القادمة في 2024 وما بعد اكثر من 50 لعبه



 قد يقول البعض أننا نشهد نهضة في الأعمال المقتبسة عن ألعاب الفيديو، حيث حصلنا على فيلم The Super Mario Bros، وفيلم Sonic the Hedgehog آخر، ومسلسل مبني على The Last of Us، وسنحصل قريباً على أعمال مقتبسة عن God of War و Fallout و Ghost of Tsushima وغيرها الكثير. والأمر الرائع في ذلك؟ يبدو الكثير من هذه الأعمال أفضل بكثير من اقتباسات ألعاب الفيديو التي حصلنا عليها في الماضي، ونحن هنا لنجمع أحدث التفاصيل حول أكبر الأعمال التي يجري العمل عليها حالياً.

يبقى أن نرى كم عدد الأعمال التي ستصل إلى نهاية رحلة الإنتاج وترى النور، وجزء صغير فقط من الأعمال على هذه القائمة لديها تواريخ إصدار فعلية. لكننا نراقب هذه المشاريع، ونتتبعها!

ننوه إلى أن هذه القائمة تركز بشكل حصري على الأفلام التي تقتبس من ألعاب الفيديو بشكل مباشر، لذا فإن أفلام مثل Wreck-It Ralph التي تتمحور فكرتها حول ألعاب الفيديو لا صلة لها بمقالة اليوم. ليس لزاماً أن تكون اقتباساً مخلصاً للعبة، يكفي أن تكون مبنية على لعبة فيديو حقيقية.

تابعوا القراءة للتعرف على أكبر المشاريع بتفاصيل محددة. وإذا رأيتم شيئاً غير صحيح أو مفقود أو يحتاج إلى تحديث، فأخبرونا بذلك في التعليقات.

ما هي الأفلام والمسلسلات القادمة المبنية على ألعاب الفيديو؟ تواريخ

Borderlands (في 9 أغسطس 2024) Sonic the Hedgehog 3 (في 20 ديسمبر 2024) Minecraft: The Movie (في 4 أبريل 2025) Five Nights at Freddy’s 2 (لم يُحدد بعد) The Legend of Zelda (لم يُحدد بعد) Ghost of Tsushima (لم يُحدد بعد) Until Dawn (لم يُحدد بعد) Gears of War (لم يُحدد بعد) Mortal Kombat 2 (لم يُحدد بعد) Return to Silent Hill (لم يُحدد بعد) Death Stranding (لم يُحدد بعد) Street Fighter (لم يُحدد بعد) Days Gone (لم يُحدد بعد) Pokemon: Detective Pikachu 2 (لم يُحدد بعد) Stray (لم يُحدد بعد) BioShock (لم يُحدد بعد) Space Channel 5 (لم يُحدد بعد) Comix Zone (لم يُحدد بعد) Mega Man (لم يُحدد بعد) Just Cause (لم يُحدد بعد) Duke Nukem (لم يُحدد بعد) Gravity Rush (لم يُحدد بعد) Dead by Daylight (لم يُحدد بعد) It Takes Two (لم يُحدد بعد) Sifu (لم يُحدد بعد) Slime Rancher (لم يُحدد بعد) Ark: Survival Evolved (لم يُحدد بعد) Pac-Man (لم يُحدد بعد) Streets of Rage (لم يُحدد بعد) Sniper Elite (لم يُحدد بعد) Toe-Jam and Earl (لم يُحدد بعد) Jak and Daxter (الحالة غير معروفة) Call of Duty (الحالة غير معروفة) Half-Life (الحالة غير معروفة) Saints Row (الحالة غير معروفة) Portal (الحالة غير معروفة) Yakuza (الحالة غير معروفة) Beyond Good & Evil (الحالة غير معروفة) Firewatch (الحالة غير معروفة) Metal Gear Solid (الحالة غير معروفة) The Division (الحالة غير معروفة) Just Dance (الحالة غير معروفة) Dragon's Lair (الحالة غير معروفة) Splinter Cell (يُعتقد أنه تم إلغاؤه) المسلسلات المقتبسة عن ألعاب الفيديو القادمة في 2024 وما بعده Fallout (12 أبريل 2024) الموسم 2 من Arcane (نوفمبر 2024) Tomb Raider: The Legend of Lara Croft (في 2024) مسلسل Knuckles غير مُعنون (2024) الموسم 2 من The Last of Us (في 2025) الموسم 4 من The Witcher (لم يُحدد بعد) God of War (لم يُحدد بعد) Horizon (لم يُحدد بعد) Gears of War (لم يُحدد بعد) Devil May Cry Anime (لم يُحدد بعد) الموسم 2 من Twisted Metal (لم يُحدد بعد) Assassin's Creed (لم يُحدد بعد) Splinter Cell (لم يُحدد بعد) الموسم 2 من Castlevania: Nocturne (لم يُحدد بعد) Mass Effect (لم يُحدد بعد) A Plague Tale (لم يُحدد بعد) الموسم 2 من Nier: Automata (لم يُحدد بعد) Disco Elysium (لم يُحدد بعد) Hunt: Showdown (لم يُحدد بعد) Alan Wake (لم يُحدد بعد) System Shock (لم يُحدد بعد) Grounded (لم يُحدد بعد) Life Is Strange (لم يُحدد بعد) My Friend Pedro (الحالة غير معروفة) Skull & Bones (الحالة غير معروفة) Child of Light (الحالة غير معروفة) Brothers in Arms (الحالة غير معروفة)  


اقرأ المزيد  →

أضف تعليق... send
comment url

مقالات قد تهمك